خدمة أمان واتساب وفايبر

قد اطلق مصرف الامان مؤخرا احدث خدماته في مجال التحول الرقمي خدمة امان واتساب وفايبرالمشتقة من خدمة المساعدة الافتراضية دارين وبهذا وسع مصرف الامان مدى خدماته لتصل الى منصات برامج التواصل الاجتماعي الاكثر استعمالا وشيوعا "فيسبوك, ماسنجر, واتساب وفايبر" ولتصل بهذا الى اكبر نسبة من العملاء.

حيث تمكن هذه الخدمة الزبون من معرفة رصيده وتحركات حسابه الاخيرة وكما تمكنه ايضا من تحويل الاموال ,عرض المبالغ المحجوزة و حجز المبالغ ايضا. وكما تقدم هذه الخدمة مجموعة من خدمات البطاقات كامعرفة حالة البطاقه , تفعيل او الغاء تفعيل بطاقة , طلب الرقم السري لبطاقة او معرفة تاريخ انتهاء صلاحية البطاقة.

هذا الى جانب خدمات استخراج الارقام المرجعيه لطباعة البطاقات ودفاتر الصكوك. وكما يستطيع العميل بواسطة هذه الخدمة معرفة سعر الصرف يوميا وتقديم الشكاوي الى المصرف و اجراء عمليات السحب بدون بطاقة. كل هذه الخدمات واكثر اصبحت متاحة الى عملاء مصرف الامان بضغطة زر ودون الحاجة لتكبد عناء زيارة المصرف او الوقوف في الطوابير. ومما هو جدير بالذكر ان كل هذه الخدمات تقدم ضمن نظام امني عالي جدا حيث يحرص مصرف الامان على حماية معلومات وحسابات زبائنه دائما عبر استعمال مجموعة من الكودات واالنظمة الخاصة التي يصعب اختراقها

عملاؤنا

لماذا نحن؟